Mohamed Hamaki's Forum
اهلا و سهلا بكم في منتديات الفنان محمد حماقي
زيارتكم تشرفنا ... انت الان زائر عليك التسجيل لتكن واحدا منا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لضعف الإقبال على فيستا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rania_elwi
[ ملـكـ إلحماقـيـيّـن ]
[ ملـكـ إلحماقـيـيّـن ]
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3202
العمر : 31
البلد : egypte
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: لضعف الإقبال على فيستا   الإثنين ديسمبر 10, 2007 2:06 am

بعد فترة قصيرة جدآ من قيام مايكروسوفت برفع دعمها الفني عن نظام تشغيلها القديم ويندوز 98، أعلنت الشركة لنظم تشغيل الكمبيوتر أنها منعت طرح نظام التشغيل ويندوز إكس بي في أجهزة الكومبيوتر الجديدة التي سيتم بيعها اعتباراً من عام 2008 القادم.
وأبلغت مايكروسوفت شركات صناعة اللكمبيوترات بأنها لن تسمح اعتباراً من نهاية شهر يناير باستخدام ويندوز إكس بي على أجهزة الكومبيوتر الجديدة في خطوة لاتاحة الفرصة للترويج لنظام التشغيل ويندوز فيستا.
يأتي هذا القرار في ضوء ضعف الإقبال على شراء نظام التشغيل الجديد ويندوز فيستا، وهو ما كشفته دراسة لشركة هاريس انتراكتيف الامريكية لابحاث السوق حيث أشارت إلى أن عشرة في المائة فقط من الذين أجريت عليهم الدارسة يخططون لتحديث نظام التشغيل من ويندوز إكس بي إلى ويندوز فيستا الجديدة.
ويخشى الخبراء من أن يؤثر هذا القرار على عملاء مايكروسوفت الذين يستخدمون البرنامج في المنازل، وهو ما حدث عندما أوقفت الشركة دعمها لبرنامج ويندوز 98، ويعتقد هؤلاء المحللون أن الشركات والمؤسسات الكبرى في أنحاء العالم قد حدثت برامجها بالفعل، ولكن الخوف على بعض الشركات الصغيرة التي ماتزال تستخدم البرنامج.
وكانت مايكروسوفت قد حذرت عملائها في أواخر العام الماضي على تحديث برنامج ويندوز98 إلى برنامج ويندوز إكس بي على الأقل في أسرع وقت مؤكدة أنهم سيكونون أكثر عرضة لإصابة كمبيوتراتهم بالفيروسات، واقتحام الهاكرز والمتطفلين.
وترغب مايكروسوفت من هذا القرار تحويل أنظار عملائها إلى ويندوز فيستا خاصة وأنها أنفقت على تطوير هذا البرنامج ما يقرب من ستة مليارات دولار ليناسب احتياجات جميع المستخدمين.
وتتمثل الميزة الرئيسية في نظام ويندوز فيستا هو ثبات أدائه وقلة أعطاله، وهي مشكلة ظلت تؤرق مستخدمي برامج ويندوز منذ نسخته التي صدرت عام 1995، كما أنه مزود بمركز وسائط متعددة مدمج يمكن التحكم فيه عن بعد لعرض الأفلام والأغاني المخزنة على ذاكرة الكمبيوتر، كما يتيح النظام الجديد إمكانية فتح وإغلاق الجهاز بسرعة أكبر.

رانيا علوى


11010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لضعف الإقبال على فيستا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mohamed Hamaki's Forum :: Fans Forum :: Members' Work-
انتقل الى: