Mohamed Hamaki's Forum
اهلا و سهلا بكم في منتديات الفنان محمد حماقي
زيارتكم تشرفنا ... انت الان زائر عليك التسجيل لتكن واحدا منا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تكنولوجيا جديدة بديل لتكنولوجيا U3 الذكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rania_elwi
[ ملـكـ إلحماقـيـيّـن ]
[ ملـكـ إلحماقـيـيّـن ]
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3202
العمر : 31
البلد : egypte
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: تكنولوجيا جديدة بديل لتكنولوجيا U3 الذكية   الإثنين فبراير 11, 2008 2:45 pm

لقد أعلنت كل من شركة ' مايكروسوفت ' Microsoft و ' سانديسك ' SanDisk أنهما وقعتا اتفاقا لتقديم جيل جديد من البرمجيات و من الوسائط التخزين لتوسع و تحل محل تكنولوجيا U3 الذكية الحالية من سان ديسك المعتمدة على الوسائط التخزينية المعتمدة على ذاكرة الفلاش USB، و بطاقات ذاكرة الفلاش .
وبالاتفاق الموجب ، سوف تقوم شركة مايكروسوفت بتطوير برمجيات جديدة بينما ستقوم سانديسك بتطوير تكنولوجيا وسائط التخزين ، بما في ذلك إضافة التكنولوجيا الآمنة ' ترستيد فلاش' Trusted Flash من خلال جمع البرمجيات الجديدة على بطاقات ذاكرة الفلاش و قرص فلاش Cruzer USB. و من المتوقع أن يتوافر الجيل الجديد في الأسواق ابتداء من النصف الثاني من عام 2008 .
من جهتها ، ستشارك مايكروسوفت في مناقشات مع طرف ثالث لإنشاء هيئة جديدة تقوم بمنح التراخيص المتوافقة مع هذه التكنولوجيا الجديدة و غيرها من البرامج الخاصة بسانديسك مايكروسوفت ، وسوف يتم توزيع الإيرادات من هذه التكنولوجيا الجديدة على الشركتين .
جيل جديد من الآب توب الذكية
أن وسائط التخزين U3 الذكية هي بحجم علبة من العلكة أو اصغر و تسمح لمستخدميها ليس فقط في حفظ الملفات بل أيضا في تحميل البرامج software إضافة إلى الملفات التي تحتوي على معلومات أو صور أو مقطوعات موسيقية . و يستطيع المستخدم استخدام هذه التكنولوجيا الذكية على أي جهاز ويندوز يتوافق مع مخرج USB مما يمكنهم من فتح البريد الالكتروني الشخصي بهم ، أو تصفح الانترنت بشكل آمن وتتم بشكل آلي إزالة جميع آثار برامجك في الحاسوب المضيف عند فصل U3 من الجهاز .
و من المؤكد أن مستخدمي تكنولوجيا U3 يستطيعون العمل على الكمبيوترات العامة أو المشتركة دون خوف من ترك معلومات شخصية على الجهاز ، و بثقة أكيدة أن المعلومات الشخصية ستبقى مشفرة ، و ليست مفتوحة أمام البرمجيات الخبيثة بسبب الحماية المقدمة من تكنولوجيا ' ترستيد فلاش ' .
و يجب إلا ننسى أن نذكر ، أن تكنولوجيا U3 الذكية قد تم تطويرها من خلال U3 LLC و هو مشروع مشترك ما بين سانديسك و ' ام سيستمر ' تم تنفيذه في عام 2005 ، و اليوم U3 LLC هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من سانديسك . سانديسك ستواصل دعمها النشط لمنظمة و منتجات U3 LLC حتى يتم عرض الجيل الجديد من التكنولوجيا للجميع العام المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاهلي
[ مشرفة قسم إلصور ونآدي الأهلي ]
[ مشرفة قسم إلصور ونآدي الأهلي ]
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 3194
البلد : اهلاوية موووووووووووووووووووووت
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا جديدة بديل لتكنولوجيا U3 الذكية   الأحد سبتمبر 28, 2008 10:37 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكنولوجيا جديدة بديل لتكنولوجيا U3 الذكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mohamed Hamaki's Forum :: Fans Forum :: Members' Work-
انتقل الى: