Mohamed Hamaki's Forum
اهلا و سهلا بكم في منتديات الفنان محمد حماقي
زيارتكم تشرفنا ... انت الان زائر عليك التسجيل لتكن واحدا منا



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد حماقي: الـMusic Awards محاطة بالشبهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور عينى
[ إدارهـــ ]
[ إدارهـــ ]
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2868
العمر : 26
البلد : zamalek
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: محمد حماقي: الـMusic Awards محاطة بالشبهات   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 2:55 am

عتبر المطرب محمد حماقي جائزة MTV Europe Awards التي رُشّح لها مؤخرا أكثر أهمية من جائزة World Music Awards التي سبق لعمرو دياب الفوز بها ثلاث مرات، وفازت بها في 2010 المطربة اللبنانية إليسا.

وقال محمد حماقي في سياق حوار مطوّل مع جريدة "الشروق" يوم (الثلاثاء) بسؤاله عن رأيه في المقارنة بين الجائزتين: "أعتقد أن هذه الجائزة عالمية؛ فليس من المنطقي أن تكون جائزة MTV أقل من غيرها، على الرغم مِن أنني لا أُقلّل مِن قيمة وأهمية جائزة World Music Awards، إلّا أنها محاطة بالشبهات لما يتردّد عنها بأن بعض المطربين يقومون بشرائها.. وهذا لا يعني أنني لا أتمنّى أن أترشّح لها، وإذا حدث ذلك فلن أقوم بشرائها، وسأفوز بها بشرف المنافسة فقط، بعيدا عن أي أسلوب ملتبس".

وأعرب ال الشاب عن سعادته للترشيح بقوله: "هذا الترشيح أسعدني كثيرا، خاصة أن هذه المرة هي المرة الثانية؛ فقد رشّحت لهذه الجائزة عام 2008، وكنت سعيدا آنذاك لمجرد الترشيح.. وقد فاز بها "كارلو باولو"، وهو مطرب أسترالي من أصل لبناني، ولكنني سأسعى جاهدا هذا العام للفوز بها".

وعن المنافسة على الجائزة مع كل من خالد سليم واللبناني جوزيف عطية ذَكَر "حماقي": "هذه منافسة جيّدة، ولكني لا أُشغل بالي بذلك، وبالنسبة لفوز مطرب لبناني أعتقد أن هذا العام سيكون مختلفا عن السابق، فهناك مطربون مصريون مرشّحون للجائزة، بالإضافة لمطرب لبناني، وأتمنّى أن يفوز بها مطرب مصري".

ونفى "حماقي" الابتعاد عن الألحان الشرقية في ألبومه الأخير "حاجة مش طبيعية" قائلاً: "موسيقى الألبوم شرقية أكثر من السابق، ويظهر ذلك بوضوح في أغنية "دنيتي اتغيرت"، فهي ذات طابع شرقي للغاية، وكذلك أغنية "لسه بتخاف"، وأغنية "مش سهل"، وأنا دائما أُقدِّم أغنيات لها طابع شرقي؛ لأن ذلك الطابع له جمهوره على مستوى العالم العربي".

وأردف: "دعنا نعترف أن هناك موضة في المزيكا.. ولا بد أن تكون الأغنية المصرية مواكبة لها ولكل ما هو جديد، ولكن الشكل الشرقي دائماً ما يظهر في الكلمات التي تحتوي على موضوعات تمس المجتمعات الشرقية".

ونفى "حماقي" شائعات اشتراطه الحصول على أجر أعلى من زملائه في الحفلات: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وأعتقد أن تقدير أجر المطرب يأتي من خلال نجاحه وحُب الناس له، وكل ما يُقدّمه من جديد، فأنا لا أشترط أن أكون أعلى أجراً؛ لأن الجمهور وحده مَن يُحدد أجر المطرب".

جدير بالذكر أن ألبوم "حماقي" الأخير الذي رشّحه نجاحه لجائزة MTV Europe هو ألبومه الخامس، بعد كل من "ناويها" عام 2008، "بحبك كل يوم أكثر" عام 2007، "خلص الكلام" عام 2006، و"خلينا نعيش" عام 2003

____________________________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3gypt.com/vb/
 
محمد حماقي: الـMusic Awards محاطة بالشبهات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقسيم المازورة...
» يا دموع العين وش بك ما تسيلي
» أخر أغاني مسلم 2008
» استعراض سلمان خان Max Stardust Awards 2009
» لكل المجاريح حصريا اغنيه جرحونا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mohamed Hamaki's Forum :: Mohamad Hamaki :: Magazines-
انتقل الى: